شروط الإستبدال والإسترجاع

أحكام وشروط الاستخدام والخدمة :

تخضع عملية البيع في SABBAR.SA وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة.



يجوز لـ  SABBAR.SA ، أن تختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات و على سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية , سوف يقوم موقع SABBAR.SA بإعادة ماقمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.


جميع المحتويات على موقع صبار بما في ذلك الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والواجهات والرموز والبرامج والعلامة التجارية ملكية حصرية يملكها موقع SABBAR.SA وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر.


عند الشراء او ارسال بريد الإلكتروني إلى SABBAR.SA أنت توافق على استلام أي إيميلات أو أي إشعارات بخصوص الطلب.


​يحتفظ موقع SABBAR.SA لنفسه بالحق بأن يجري أية تعديلات أو تغييرات على موقعه وعلى السياسات والإتفاقيات المرتبطة به بما في ذلك سياسة الخصوصية وكذلك الوثيقة لأحكام وشروط الخدمة وشروط الإستبدال و الإسترجاع وشروط وأحكام الشحن.


* سياسية إستبدال وإرجاع السلع:


يحق للعميل استبدال واسترجاع الأجهزة الكهربائية في حالة عدم استخدامها أو فتحها لمدة 7 أيام من تاريخ استلام المنتج بشرط ان يكون المنتج في حالة الشراء الأصلية ولم يتم فتحه او استخدامه ، كما يجب التنويه أن جميع الأجهزة الكهربائية مشمولة بضمان لمدة سنتين من تاريخ الشراء وعند وجود اي عطل يجب التواصل مع خدمة العملاء ورفع طلب الصيانة ويتحمل العميل رسوم الشحن في حالات الصيانة والاسترجاع والاستبدال.



 يمنع استرجاع أو استبدال الكريمات والفيتامينات ومنتجات العناية بالبشرة والمكياج والمواد الغذائية والعدسات اللاصقة إلا في حالة وجود خلل في جودة المنتج فإنه يتم التعويض بناء على هذا الخلل.


وفي حالة إسترجاع أو إستبدال الشحنة يتحمل العميل تكاليف شحن الشحة ذهاب وعودة.



* فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها:


هناك عدد من الحالات المعينة التي لايمكن إرجاع المنتج بها:


عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 7 أيام من تاريخ الإستلام بخصوص الأجهزة.


عند إستخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به أو عند إزالة لاصق الأمان للمنتج.


المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.


منتجات مستهلك تم استخدامها أو تثبيتها.


منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.


منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.



إلغاء الطلب ( الدفع عند الاستلام ) : 


يمكن للعميل إلغاء الطلب قبل تأكيده (يمكن للعميل إلغاء الطلب قبل دخول الطلب في مرحلة التجهيز)، أما بعد تلقي التأكيد فلا يمكن إلغاء الطلب. 

* علماً أن جميع طلبات الدفع عند الاستلام ( دفع عند التوصيل ) التي يتم شحنها لخارج مدينة الرياض لا يتم تجهيزها أو شحنها إلا بعد تأكيد العميل للطلب من خلال وسيلة الواتس آب. 



إلغاء الطلب (التحويل البنكي والبطاقة الإئتمانية ) : 

يمكن للعميل إلغاء الطلب قبل دخول الطلب في مرحلة التجهيز وعدم استلامه من شركة الشحن ، ويتحمل العميل رسوم التحويل لحسابه البنكي أو البطاقة الإئتمانية في حال وجدت.



في حالة وصول الطلب ناقص : 

في حال كان طلب العميل ناقص سواءً كان الطلب عن طريق البطاقة الإئتمانية أو التحويل البنكي أو الدفع عند الإستلام فإنه يتم إعادة قيمة السلعة الناقصة إلى حساب العميل البنكي أو البطاقة الإئتمانية



كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها, في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة؟


عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو تالفة لما تم اختياره من موقع SABBAR.SA ، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال مدة 7 أيام من تاريخ الإستلام. حالما نقوم بإستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك، الأموال التي دفعتها ثمناً للسلعة ويتم إعادة قيمة السلعة المتضررة أو التالفة إلى حساب العميل البنكي أو البطاقة الإئتمانية.



إذا لم يتم شحن المنتجات فيحق لك الإلغاء خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.


إذا تم شحن المنتجات ورغبت في إلغاء الطلب واسترجاع المبلغ كاملاً فسوف تتحمل تكاليف إرجاع المنتجات (ذهابًا وإيابًا) وبشرط أنه لم يتم استخدامها.


العروض وكوبونات الخصم:


لا يمكن استخدام الخصومات الآخرى مثل: كوبون الخصم على العروض والمنتجات المخفضة (يقصد بذلك لا يمكن استخدام خصمين في عملية شراء واحدة).


*الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة ملزمة لجميع الأطراف وتحكم العلاقة بينهم ، وقد يطرأ عليها تحديث أو تعديل في أي وقت فاحرص على متابعتها بإستمرار لسلامة التعامل بين جميع الأطراف.