سياسة الشحن والدفع – SABBAR.SA
1. رسوم التوصيل
- رسوم التوصيل هي قيمة الشحن التي تُدفع لشركة الشحن.
- تُعتبر رسوم ثابتة لكل طلب، ويجب على العميل إدخال بيانات العنوان بدقة (المدينة، الحي، الشارع، معلم قريب).
- المتجر يلتزم بتزويد شركة الشحن بالبيانات التي يضيفها العميل لضمان وصول الطلب.
2. رسوم الدفع عند الاستلام
- تطبق فقط على الطلبات التي يتم اختيار طريقة الدفع فيها الدفع عند التوصيل.
- هذه الرسوم تخص خدمة الدفع عند الاستلام فقط، ولا تُعتبر من ضمن رسوم التوصيل.
- لا يتم احتسابها إذا كانت وسيلة الدفع هي: بطاقة بنكية، تحويل بنكي، تابي.
3. عدم استلام الطلب
أ) الطلبات بنظام الدفع عند الاستلام:
- إذا لم يستلم العميل الطلب (عبر المندوب أو شركة الشحن)، يعتبر الطلب ملغيًا.
- يتحمل العميل رسوم الشحن ذهابًا وإيابًا.
- لا يتم شحن أي طلب جديد للعميل إلا بعد سداد هذه الرسوم.
- عند تكرار عدم الاستلام، يُدرج العميل في القائمة السوداء.
- مده بقاء الشحنة لدى شركة الشحن: 5 – 7 أيام عمل فقط.
- جميع الطلبات خارج الرياض لا تُشحن إلا بعد تأكيد العميل عبر الواتساب.
ب) الطلبات المسبقة الدفع (بطاقة – تحويل – تابي):
- إذا لم يستلم العميل الطلب، يُعتبر ملغيًا.
- يتحمل العميل رسوم الشحن ذهابًا وإيابًا.
- يُعاد مبلغ الطلب بعد خصم رسوم الشحن والتحويل (إن وجدت).
- في حال التكرار، يتم إدراج العميل في القائمة السوداء.
4. إلغاء الطلب
أ) الدفع عند الاستلام:
- يمكن إلغاء الطلب قبل تأكيده فقط.
- بعد التأكيد لا يمكن الإلغاء.
- الطلبات خارج الرياض لا تُشحن إلا بعد تأكيد العميل عبر الواتساب.
ب) الدفع المسبق (بطاقة – تحويل بنكي – تابي):
- يمكن الإلغاء قبل دخول الطلب مرحلة التجهيز.
- يتحمل العميل رسوم التحويل أو أي رسوم تخص البطاقات البنكية.
5. الطلبات الناقصة
- في حال وصول الطلب ناقصًا (بغض النظر عن طريقة الدفع):
- يتم إرجاع قيمة المنتج الناقص لحساب العميل (بنكي أو بطاقة).
6. التنويه
- قد يحدث تأخير في التوصيل نتيجة ظروف استثنائية (مثل الأزمات الصحية أو ضغط شركات الشحن).
- شركة الشحن مسؤولة عن أي تأخير بعد استلام الطلب من متجر صبار.
- كمثال: مدة التوصيل عبر سمسا قد تصل إلى 7 – 14 يوم عمل.
7. التحديثات
جميع الشروط والأحكام ملزمة للطرفين، ويحق لمتجر SABBAR.SA تعديلها أو تحديثها في أي وقت.